§
بحث الظواهر السلوكية المختلفة داخل
المدارس وإيجاد حلول لها.
§
محاولة إيجاد
طريقة أو صيغة معينة لتكامل الحلقات الثلاث.
§
إعداد تقرير سنوي عن المستوى التحصيلي لكل فصل (أو
بعض الفصول) ومناقشة الحلول المناسبة لرفع المستوى التحصيلي.
§ إقامة المسابقات العلمية بين الطلاب( المجيدين) أو
(ضعاف التحصيل) وتحفيزهم.
§
تنفيذ حلقات نقاش بين مدارس الولاية لتقديم
المقترحات والتوصيات حول المستوى التحصيلي والسلوكي لأبناء الولاية.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق